قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
وزير التربية والتعليم يؤكد جودة البنية التكنولوجية في المدارس الحكومية
أكد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن البنية التكنولوجية في المدارس الحكومية جيدة جدًا، حيث تتوفر فيها شاشات وأجهزة متطورة. جاء ذلك في سياق الحديث عن إدخال تدريس الذكاء الاصطناعي لطلاب المدارس، والذي تم بعد التحقق من جودة هذه البنية التحتية.
وأشار الوزير إلى أنه منذ توليه المنصب، بدأ العمل على تطوير آليات التعليم من خلال زيارة أكثر من 17 محافظة، حيث التقى بأكثر من 250 مدير إدارة و6 آلاف مدير مدرسة، بالإضافة إلى آلاف المعلمين.
وفي تصريحات تليفزيونية، أوضح عبد اللطيف أنه عقد اجتماعات مع المعلمين واستمع لمشاكلهم واحتياجاتهم، مضيفًا: "ناقشنا سويًا كيفية حل المشكلات التي تواجه التعليم في جميع المحافظات، واستطعنا الوصول إلى حلول فعالة".



